لكزس RX 2024 : سيارة  SUV فاخرة ومريحة لا تزال الأفضل في فئتها (صور)

لكزس RX 2024 : سيارة SUV فاخرة ومريحة لا تزال الأفضل في فئتها (صور)

لكزس RX كانت دائمًا الخيار الأفضل للمشترين الذين يرغبون في سيارة SUV فاخرة ومريحة بحجم متوسط. في عام 2024، تحصل RX على بعض التحديثات البسيطة، ولكنها تبقى في معظمها مثل الطراز السابق.

من الخارج، تحصل 2024 Lexus RX على مقدمة معدلة قليلاً مع شبكة ومصابيح أمامية جديدة. الخلفية أيضًا تحصل على بعض التحديثات البسيطة، بما في ذلك مصابيح الضباب الخلفية وصدام معدل.

من الداخل، تواصل RX تقديم واحدة من أكثر المقصورات الداخلية فخامةً وراحةً في هذا الفئة. المواد عالية الجودة، والمقاعد مريحة وداعمة، والقيادة ناعمة وهادئة.

توفر RX أيضًا مجموعة متنوعة من الميزات التكنولوجية المتقدمة، بما في ذلك نظام ترفيه جديد بشاشة تعمل باللمس بقياس 12.3 إنش ، وعرض مباشر على الزجاج الأمامي، ومجموعة من ميزات مساعدة السائق.

تحت غطاء المحرك، يمكنك الحصول على RX بثلاث مجموعات حركة مختلفة للقوة : محرك رباعي أسطوانات مشحون توربينياً، ومجموعة قوى هجينة، ومجموعة قوى هجينة عالية الأداء.

المحرك رباعي الأسطوانات المشحون توربينياً جديد لـ RX لعام 2023، وهو يوفر قوة واقتصاداً في استهلاك الوقود. مجموعة القوى الهجينة هي الخيار الأكثر شعبية بين مشتري RX، وهي تقدم اقتصادًا ممتازًا في استهلاك الوقود. مجموعة القوى الهجينة الموجهة نحو الأداء هي جديدة لعام 2023، وهي تقدم قوة وأداءً أكبر من مجموعة القوى الهجينة القياسية.

بشكل عام، تعتبر لكزس RX 2024 خيارًا رائعًا للمشترين الذين يرغبون في سيارة SUV فاخرة ومريحة. إنها تقدم قيادة ناعمة، ومقصورة داخلية عالية الجودة، ومجموعة متنوعة من ميزات التكنولوجيا المتقدمة.

 

2024 Lexus RX


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني