خلال أيام قليلة.. عودة تشغيل بولمانات "الكرنك" على خط النقل بين  دمشق و اللاذقية

خلال أيام قليلة.. عودة تشغيل بولمانات "الكرنك" على خط النقل بين دمشق و اللاذقية

كشف مدير عام الشركة السورية للنقل والسياحة فايز منصور لموقع "أثر برس" أنه سيجري خلال الأيام القليلة القادمة إعادة تشغيل بولمانات الشركة “الكرنك” على خط النقل بين دمشق وعدد من المحافظات السورية. 

وأضاف للموقع: بالتزامن مع الموسم السياحي، سيتم تسيير رحلتين يومياً بين دمشق – اللاذقية، بالإضافة إلى 3 محافظات أخرى سيتم الإعلان عنها مع بدء الرحلات الأولى للشركة، والتي سيزداد عددها خلال الأيام القادمة لتشمل أكبر عدد من المحافظات.

وبيّن منصور أن تعرفة النقل في الشركة وفق التسعيرة التموينية التي حددتها وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك، مؤكداً أن عودة “الكرنك” للعمل ستترك أثراً إيجابياً على واقع النقل من خلال تثبيت الأسعار، حيث سيكون للمسافر جهة ثابتة يستند إليها، للتأكد من أسعار النقل بين المحافظات بما يخفف من التلاعب بالأسعار.

وأكد منصور أن البولمانات ستنطلق من مركز الانطلاق في مدينة دمشق إلى مراكز الانطلاق في المحافظات الثلاث التي سيتم بدء السفر إليها وهي اللاذقية، طرطوس، حلب، على أن يتم زيادة عدد المحافظات في المرحلة الثانية.

يشار أن شركة “الكرنك” توقف عملها لسنوات طويلة جراء الحرب ، وتم مؤخراً إعادة صيانة وتأهيل عدد من بولماناتها  واستيراد عدد آخر من الخارج.

موقع أثر برس 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


آخر المقالات

استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني