أيمن رضا يرفض التخلي عن جنسيته العراقية مقابل الحصول على السورية (فيديو)

أيمن رضا يرفض التخلي عن جنسيته العراقية مقابل الحصول على السورية (فيديو)

حل الفنان العراقي “أيمن رضا” ضيفاً على الإعلامي “علي ياسين” في برنامجه “كتاب الشهرة” في لقاء تناول العديد من الأمور المتعلقة بحياته الشخصية والمهنية.

وخلال اللقاء، أكد أيمن رضا -من أم سورية وأب عراقي- رفضه التخلي عن جنسيته العراقية من أجل الحصول على الجنسية السورية.

وبدا رضا متأثراً للغاية أثناء حديثه عن والدته الراحلة، والتي فارقت الحياة قبل عام، مشيراً إلى أنه لم يعد يرغب زيارة قبرها؛ بسبب شعوره بعدم وجودها أمامه، معرباً عن حزنه العميق لرحيلها، كما وصف طفولته بـ “الصعبة”؛ بسبب ما عاناه من التشتت الأسري، ومرض والده.

 

أيمن رضا: باب الحارة مفبرك
واعتبر رضا أن الزواج هو المحطة الأنجح في حياته، معرباً عن حبه الكبير لزوجته، ووصفها بأنها سيدة محترمة ساندته في كل مراحل حياته.

وعلى الصعيد الفني، اعتبر الفنان أيمن رضا أن مسلسل “باب الحارة” هو عمل مفبرك يسيء للنساء الدمشقيات، بسبب “التفكير السخيف” الذي تناوله، والوقائع غير الصحيحة التي عرضها فيما يتعلق بالتعليم والتخلف، بالإضافة إلى المشاحنات والخلافات المستمرة بين حارات الشام القديمة، وهي أمور لا تمت للواقع بصلة.

وأشار رضا إلى أن خلافاً بينه وبين المخرج، كان السبب في عدم استمرار مشاركته في المسلسل بشخصية “أبو عرب”، حيث طلب منه تعديل الشخصية، ولم يصل الثنائي لاتفاق، متمنياً حذف العمل من مسيرته الفنية.

وأكد أن مسلسل “باب الحارة” كان له فضل كبير في دخول بعض الفنانين السوريين إلى الأسواق الخليجية، حيث أصبح معظمهم من نجوم الصف الأول.

اعتذار أيمن رضا من أحمد رافع
وفي سياق آخر، أكد رضا أنه لا يمانع تأدية دور “شخص مثـلي الجنس” في أعماله الدرامية، نظراً لوجودهم في المجتمع، وهو بدوره يعتبرهم “حالة طبيعية”.

وقال رضا: “الشب لما بدو يلبس بدلة رقص ويطلع يرقص غير لما بكون عم يساوي دور تمثيلي.. بعدين مثلي مثلك أنا مالي علاقة بـ المثلية ولا بفوت بهيك قصص.. وإذا عرض عليي دور مثلي الجنس طبعاً بأديه.. هني موجودين في المجتمع وحالة طبيعية”.

واعتذر أيمن رضا من أحمد رافع مشيراً إلى أنه “أخطأ بحقه بعض الشيء”، كما نفى وجود أي خلاف بينه وبين نسرين طافش، والدليل هو مشاركتهما معاً في “جوقة عزيزة”.

 

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر