"وفيق حبيب" للمشهد: أنا أول من حصل على الإقامة الذهبية، وأرفض أن يشاركني أحد نجاحي.

"وفيق حبيب" للمشهد: أنا أول من حصل على الإقامة الذهبية، وأرفض أن يشاركني أحد نجاحي.

متابعة حسن فخور:

أكدَّ الفنان "وفيق حبيب" في لقاء أجرته معه الزميلة حلا معزو ضمن فقرة لقاء مع نجم، تجاهلَهُ للتعليقات التي استهجنتْ تواجده مع الفنانة "ليندا بيطار" في حفلةٍ واحدةٍ؛ بسبب اختلاف الألوان التي يقدمها كلٌ منهما، مضيفاً أنها ليست الحفلةُ الأولى التي تجمعه ب"بيطار"؛ منوهاً الى التناغم الذي يجمعه مع الأخيرة.

وفيق حبيب الذي أحيى حفل تكريم الرياضيين الذي تالقوا ونالوا الذهب في دورة المتوسط بمدينة وهران الجزائرية، عبر عن شغفهِ بالرياضة؛ قال للمشهد: أن الرياضةَ والغناء روحٌ واحدةٌ؛ وعبّر عن فخرهِ بالرياضيين الذين يرفعون اسم سورية وعلمها خارجاً؛ مؤكداً أن الرياضةَ فنٌ من نوعٍ آخرٍ.

كما تحدثَ عن غيابِهِ عن مهرجان "قلعة دمشق" قائلاً: كثيرون هم من سألوني عن سبب غيابي؛ مؤكداً أن من يملك الجواب هم منظمو الحفل فقط؛ معرباً عن فخره بالأصوات التي أحيَّتْ المهرجان، مشيداً بالفنانين الذين أحيوا ليالي المهرجان.

أما عن أغنيتهِ التي أطلقها مؤخراً أكدَّ عدم اكتراثه لأعدادِ المشاهدةِ التي تُعتبر مهمةً اليوم على حد قوله؛ مؤكداً أن مواقع التواصل الاجتماعي ليست من يحدد أهمية الشخص من فنانين وغيرهم من العظماء؛ وفق تعبيره.

وتحدثَ "حبيب" عن ظاهرة الخلطِ بين مفهومي الغناء الشعبي والجبلي؛ مؤكداً أن كلمة شعبي هي مصدر فخر له، فاللون الشعبي هون لون التراث ودليلُ لإجماع الشعب على حب الفنان؛ منوهاً أن كبارَ المطربين غنوا اللون الشعبي كفيروز ووديع الصافي، أما عن مصطلح المطرب الجبلي فقال "حبيب": يستخدمونه الناس حين يسمعون صوتاً قوياً وهذا خطأ، فالقدير وديع الصافي من أقوى الأصوات على الساحة العربية، ولكنه نوّعَ بأغانيه بين الشعبي والرومنسي والطربي.

وأعربَ "حبيب" عن حبه وامتنانه لدبي؛ مؤكداً أنها بلده الثاني والتي كان لها فضلٌ كبيرٌ عليه؛ منوهاً لتقديرها واحترامها للفن، وخصَّ "المشهد" بتصريح أكدَّ فيه أنه من أول المطربين الذين حصلوا على الإقامة الذهبية فيها؛ مؤكداً أنه يتحدث عنها للمرة الأولى، وعبَّر عن امتنانه لدولةِ الإمارات التي احتضنت السوريين حين أُغلقتْ جميع الأبواب في وجوههم؛ على حد تعبيره.

وختمَ حديثَهُ عن عدم رغبتهِ بالتعاون مع أي فنانة في "ديو" غنائي؛ مؤكداً أنه على قناعةٍ بضرورة حصد ثمار تعبه وحده، دون أن يعتلي النجومية على حساب إحداهنَّ، والعكس صحيح وفق تعبيره؛ مؤكداً أنه بصدد تصوير "فيديو كليب" من إخراج "مؤيد الأطرش".

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر