سباعية تاريخية لأتالانتا

سباعية تاريخية لأتالانتا

المشهد - رياضة
اكتسح اتالانتا مضيفه تورينو بالفوز عليه بسباعية نظيفة تاريخية ضمن المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وهي المرة الأولى التي يفوز بها أتالانتا بسبعة أهداف أو أكثر في تاريخ مشاركاته في الدوري، كما أنها المرة الأولى التي يسقط فيها تورينو على أرضه بنتيجة من هذا الحجم في تاريخه أيضا، وتناوب على تسجيل السباعية كل من السلوفيني يوسيب إيليشيتش الذي سجل ثلاثية "هاتريك" في الدقائق (17 و53 و54)، والألماني روبن غوسنز في الدقيقة (29) والكولومبيان دوفان زاباتا في الدقيقة (45+1 من ركلة جزاء) ولويس مورييل في الدقيقتين (86 من ركلة جزاء و88).
وشهدت المباراة طرد لاعبين من صفوف تورينو، أرماندو إيتزو في الدقيقة (76) لنيله البطاقة الصفراء الثانية، والصربي ساشا لوكيتش بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة  (89). 
وهو الفوز الأول لاتالانتا منذ الخماسية في مرمى بارما في السادس من الشهر الحالي، ليرفع رصيده إلى 38 في المركز الخامس، في حين ظل تورينو تاسعا عند 27 نقطة. 
وهي المرة العاشرة التي يسجل فيها لاعبو اتالانتا ثلاثة أهداف أو أكثر في الدوري، وهو يمتلك أفضل خط هجوم في البطولة برصيد 57 هدفا ويتفوق على لاتسيو الثاني بفارق 11 هدفا، وبفارق 18 هدفا عن يوفنتوس متصدر الترتيب ورفع إيليشيتش رصيده إلى 13 هدفا في البطولة بفارق عشرة أهداف عن لاعب لاتسيو تشيرو أيموبيلي متصدر ترتيب الهدافين.
وتعادل فيورنتينا مع مضيفه جنوى سلبيا في مباراة أهدر خلالها الأخير ركلة جزاء عبر المدافع المخضرم دومينيكو كريشيتو في الدقيقة 15 بعدما صدها الشاب البولندي باتلوميج دراغوفسكي، منقذا فريقه من أول خسارة له في أخر خمس مباريات ليرفع فيورنتينا رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما يقبع جنوى في المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 15 نقطة.
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر