جبلة خارج النفق المظلم بثلاث نقاط ثمينة  ومستحقة

جبلة خارج النفق المظلم بثلاث نقاط ثمينة ومستحقة

جبلة - أسعد جحجاح

حقق نادي جبلة انتصاراً  مستحقا  على ضيفه المجد في اللقاء الذي جمعهما على أرضية إستاد البعث في مدينة جبلة ضمن منافسات الدوري السوري الممتاز (الجولة 24).
مباراة لا تقبل القسمة على اثنين لأن الخاسر سيواجه الهبوط إلى الدرجة الثانية لامحالة إلا أن الفوز هذه المرة كان حليفاً لنوارس جبلة الذين اقتنصوا ثلاث نقاط نظيفة وثمينة من رصيد المجد المهدد بالبقاء ضمن النفق المظلم. 
أجواء المباراة اتسمت بالأداء الجميل والمتوازن لكلا الفريقين الذين اعتمدا على اللعب الهجومي أكثر من الدفاعي تمكن النوارس في الشوط الأول (الدقيقة 44) من التسجيل عبر لاعبهم محمد عوض الذي جدد الثقة ورفع معنويات زملاءه لاقتناص مزيد من الأهداف. 
في الشوط كانت مساعي المجد للخروج بنقطة على أقل تقدير غير مجدية رغم احراز لاعبهم رجا رافع لهدف وحيد تسبب بردة فعل عكسية لصالح نوارس جبلة الذين استغلوا الثغرات الدفاعية ليتمكنوا من خلالها من هز شباك المجد بهدف جميل ألهب المدرجات الجبلاوية عبر قدم اللاعب كنان ديب، ليأتي الهدف الثالث بمرتدة سريعة للشيخ يوسف معززاً بذلك بقاء فريقه في صفوف الدرجة الممتازة بعيداً عن شبح الهبوط.
 رئيس نادي جبلة المحامي سامر محفوض  أكد لـ(المشهد) أن  فوز ناديه جبلة اليوم تحقق بكل جدارة بهمة لاعبيه وبفضل الجهود الكبيرة التي بذلتها الإدارة للوصول إلى هذه النتيجة، لافتاً إلى أنه يهدي هذا الفوز ل للجماهير الكبيرة التي ساندت ناديها ووقفت إلى جانبه في أحلك الظروف.
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر