العربي وشرطة حماه إلى نهائي  قدم سيدات الصالات

العربي وشرطة حماه إلى نهائي قدم سيدات الصالات

المشهد – رياضة 

لم تشهد مباراتا الدور نصف النهائي من بطولة الدوري العام لأندية كرة القدم داخل الصالات للسيدات تحت 20 عاماً أية مفاجأة، إذ تمكن فريقا العربي وشرطة حماه من العبور إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم بعد غد الجمعة (الواحدة والنصف ظهراً) وذلك على حساب فريقي محافظة حمص والجهاد (المجتهدين).
في المباراة الأولى صمد فريق محافظة حمص في وجه العربي لنحو ربع ساعة تقدم فيها بالنتيجة عبر نينار خليفة قبل ان ينهار مع نهاية الشوط الأول بنتيجة (5-2) بفضل تألق لافت لهدافة البطولة يارا زهر الدين، في الشوط الثاني قلصت لانا إبراهيم من مجهود فردي الفارق بتسجيلها الهدف الشخصي الثاني لها والثالث لفريقها (محافظة حمص) لكن الشقيقتين يارا وسارة زهر الدين أكدتا علو كعب فريق العربي بفضل لعبهما الفردي والجماعي المميز لتنتهي المباراة بفوز العربي (8-3) سجلت (يارا) نصفها، مقابل هدفين لشقيقتها سارة وهدف لكل من لجين غزالي وضحى الملحم. 
في المباراة الثانية بدت الفوارق أكبر وخاصة في الناحية البدنية بين لاعبات فريق شرطة حماه وفريق الجهاد الذي استحق تشجيع الحاضرين رغم خسارته بخمسة أهداف للاشيء.
أظهرت المباراة حسن تنظيم وانتشار لاعبات فريق الشرطة اللاتي نجحن في إنهاء الشوط الأول لصالحهن بفضل اللعب الجماعي وتألق نجمة اللقاء (إلهام قوردأوغلان) التي سجلت ثلاثة أهداف، فيما تكفلت هيا الحلبي بتسجيل هدف وسيرينا ناصيف بتسجيل هدف آخر. 
وبموجب هذه النتائج ستشهد المباراة النهائية تكراراً لمشهد العام الفائت بين فريقي العربي وشرطة حماه، في مباراة بين الفريقين اللذين لم يهدرا أية نقطة في البطولة واللذين قدما أجمل العروض، على أن تسبقها في تمام الحادية عشرة والنصف مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين فريقي الجهاد ومحافظة حمص.


تصوير : (محي الدين البوشي)

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر